xxxaboodyxxx  guestbook (99) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 1 2 3 4 5 Next > 
SUNNI999
13 years ago
SUNNI999
xXmoonladyXx

">http://im10.gulfup.com/2011-10-22/1319272863321.bmp" border="0"/>

الديوان الملكي السعودي يعلن عن وفاة ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز

أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز. ونعى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أخيه وولي عهده الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

وأوضح الديوان الملكي في بيان له أن الأمير سلطان توفي فجر يوم السبت 22 أكتوبر/تشرين الأول خارج المملكة إثر مرض عضال، وأشار الديوان إلى أن مراسم الدفن سوف تجري يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

اللهم تغمده بواسع رحمتك وأدخله فسيح جناتك ..
أمـــــــــــــيـــــــــــــــــن
NOWRAH
13 years ago




مركز تحميل فور عرب . نت



دام .. الورود ..!

تموت ..!!

لآمن ... ( جفاها ) ..!!

الميّ ...!!

معذور .. قلبي ... لو .. شلتك ..!

بـ تابووووت ..!

والحي ... ينسى ..!!

الحي ...!!


f166f
13 years ago
hi
">http://brapresenter.nu/wp-content/uploads/2010/05/elegant_blombukett_skcka_blommor1.jpg" border="0"/>

NOWRAH
13 years ago




مركز تحميل فور عرب . نت



مركز تحميل فور عرب . نت


NOWRAH
13 years ago
وعليكم السلام والرحمه

بخير دامك بخير

عاكسين نورك خيو

f166f
13 years ago
يسلموو ع زيارة الصامتة
نورت
SUNNI999
13 years ago

SUNNI999

◄‏ أفهم يافهيم ►

تم بتوفيق من الله تهكير (toshlba ) ، وهاذي البنت لديها اكثر من أسم
فاطمه ، وساره ، وزهره ، وسماح ولها أيضا إيميل وهذا الإيميل يحمل الكثير من الأمور ،وسوف أقوم بتوضيح دورها لكم في الصفحه والإيميل :
1 / تقوم بتحويل أي مال إلى أسيادها في القطيف .
2 / تقوم مع أفراد من الإيميل لزيارة قبر السيد فلان نيابة عن المجموعه الموجوده في الإيميل .
3 / تقوم بإستدراج الشباب الغير شيعي في الصفحه لتجني المال .
4 / لا تمانع بصور إباحية من أي شخص تتعرف عليه في الصفحه .
5 / في الإيميل لها علاقه مع مدعو يسمى ( حراج القطيف )
ويقوم هذا الشخص بتأمين جوالات أيفون ، بلاك بيري ، أيباد بالتقسيط إلى درجة ملابس نساء أيضا ههههه ويضع رقم جواله بعد نهاية كل رساله على الإيميل .

أما في الصفحه : فتقوم بمراسلة ثلاث سعوديين والباقي من جنسيات مختلفه ، وستعلن أسمائهم فيما بعد ، وأي شخص سيعترض سأجلب مايثبت صحة كلامي .

أما في الإيميل : يتواجد كم هائل من الأسماء والرسائل .

أما الأسماء : فهم على النحو التالي ( إبتهاج ، أم علاوي ، زهره ، منيره ، ماجدة ، حراج القطيف ، قروب الإمام الحسين ) .

أما الرسائل الموجوده في الإيميل : فهي تصل إلى 390 رساله منها 12 غير هام ، والمرسله 266 وتم تسليم الإيميل إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتقوم بدورها بالترصد لمن يدخل أجهزة ومعرفة سر الأموال التي تذهب إلى الأسياد ، ولماذا يستدرج الشباب؟
كل هذا وغيره ستعرف الهيئة كيف تفك خيوط هذه اللعبه القذرة ....

◄‏ وأفهم يافهيم ►

ASEER ALSAMT
SUNNI999
13 years ago
SUNNI999
xXmoonladyXx

قال الشافعي رحمه الله في وصف الدنيا

إن الدنيا دحض مزلة ,ودار مذلة , عمرانه إلى خرائب صائر, وساكنها إلى القبور زائر, شملها على الفرق موقوف ,
وغناها إلى الفقر مصروف , الإكثار فيها إعسار, والإعسار فيها يسار.
فافزع إلى الله, وارض برزق الله , لا تتسلف من دار فنائك إلى دار بقائك. فان عيشك فيء زائل,
وجدار مائل, أكثر من عملك, وأقصر من أملك.

">http://im14.gulfup.com/2011-10-17/1318872506901.gif" border="0"/> ">http://im14.gulfup.com/2011-10-17/1318872506901.gif" border="0"/>
SUNNI999
13 years ago
SUNNI999
xXmoonladyXx
(( الحياء شعبة من الإيمان ))
* الحياء كما عرفه أهل العلم في اللغة هو انقباض وانزواء وانكسار في النفس يصيب الإنسان عند الخوف من فعل شيء يعيبه.
* كما عرّفه علماء الشريعة بأنه خلق يبعث على ترك القبيح ويمنع من التقصير في حق ذي الحق أو هو الامتناع عن فعل ما يعاب.

الحياء نوعان غريزي ومكتسب:

1- الحياء الغريزي: وهو الفطري الطبيعي.
2- الحياء المكتسب: هو الذي جعله الله تعإلى من الإيمان وهو المكلف به (وهذا النوع عليه مدار حديثنا) ومن كان فيه غريزة من الحياء فإنها تعينه على الحياء المكتسب.
عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( الإيمان بضع وسبعون شعبة، والحياء شعبة من الإيمان )
فلماذا جُعِلَ الحياء من الإيمان؟
قال القاضي عياض وغيره من الشراح: إنما جعل الحياء من الإيمان ـ وإن كان غريزة ـ لأن استعماله على قانون الشرع يحتاج إلى قصد واكتساب وعلم، وأما كونه خيرًا كله ولا يأتي إلا بخير فأشكل حمله على العموم لأنه قد يصد صاحبه عن مواجهة من يرتكب المنكرات ويحمله على الإخلال ببعض الحقوق والمراد بالحياء في هذه الأحاديث ما يكون شرعيًا، والحياء الذي ينشأ عن الإخلال بالحقوق ليس حياءً شرعيًا بل هو عجز ومهانة وإنما يطلق عليه حياء لمشابهته للحياء الشرعي، والحياء الشرعي هو خلق يبعث على ترك القبيح ومعنى أن ( الحياء كله خير ..). يحتمل أن يكون المعنى: من كان الحياء من خلقه فإن الخير يكون فيه أغلب أو لكونه إذا صار عادة وتخلق به صاحبه يكون سببًا لجلب الخير له.

عزيزتي الفتاة المسلمة:
هل يمكن لمن لا حياء عنده أن يملك من الحياء ما يردعه عن المعاصي؟
كيف نغرس الحياء في نفوسنا؟
">http://im14.gulfup.com/2011-10-15/1318704505831.gif" border="0"/> ">http://im14.gulfup.com/2011-10-15/1318704505831.gif" border="0"/>
SUNNI999
13 years ago
SUNNI999
xXmoonladyXx

">http://im11.gulfup.com/2011-10-12/1318464603101.gif" border="0"/>

قال تعالى (( وَالْعَصْرِ (1) إِنَّ الْإِنسَانَ لَفِى خُسْرٍ (2) إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ (3) )) سورة العصر /صــ601ـــ

قال الشافعي رحمه الله:

لو فكّر الناس كلهم في سورة العصر لكفتهم.

">http://im11.gulfup.com/2011-10-12/1318464603842.gif" border="0"/> ">http://im11.gulfup.com/2011-10-12/1318464603842.gif" border="0"/>
SUNNI999
13 years ago

SUNNI999
هذي الرسالة لي ولك ولها ؟

الى اخواني الرجاء الإمتناع عن استخدام صور النساء في التواقيع

فا الكثير ممن لا يريدون مشاهدة صور النساء في مواضيعك

او المواضيع التي ترد عليها. فهم لا يريدون مشاهدة صور النساء؟

وايضا الى خواتي الذي يضعون صور نساء كتواقيع

وحسب ما هو معروف هم الأكثر تعرضا للمضايقات

في الموقع من الشباب الغير سويين.

الرجاء الإمتناع عن استخدام صور النساء في التواقيع

من وجهة نظري
يجب التأكد من اي توقيع فيه دعاء هل الدعاء صحيح اولا

واذا كان فتوى او حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم

يجب التأكد وهذي مسألة مهمة ماتاخذ منكم خمس دقائق

واحيرا خلي توقيعك مرضي الى من تشوف ان تواقيعه دينيه
او تواقيعه بشكل عام ماكانت خارجه عن المألوف

انت تكسب ذنب لماذا تريد اشراك الجميع في هذا


والله يوفقكم
SUNNI999
13 years ago
SUNNI999
xXmoonladyXx
">http://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241628361.jpg" border="0"/>
فهذه واحدة من تسمم الأفكار التي تقذفها عقول نوع من ( الكائنات الحية ) سمَيت ( بالرافضة الشيعة ) فقد جاء عنهم أن :

الرضا قال:أخبرني أبي، عن أبيه، عن جدّه: أنّ أمير المؤمنين أخذ بطّيخة ليأكلها فوجدها مرّة فرمى بها وقال: بعداً وسحقاً.
فقيل له: يا أمير المؤمنين وما هذه البطّيخة؟
فقال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله):انّ الله تبارك وتعالى أخذ عقد مودّتنا على كل حيوان ونبت، فما قبل الميثاق كان عذباً طيّباً ومالم يقبل الميثاق كان ملحاً زعاقاً. )
( علل الشرائع 2/ 463-464، ب 222، ح 10 )

فيا لها من محنة عظيمة جاءت على هذه ( البطيخة ) المسكينة التي ابتليت ببدعة النصب و العداء لأهل البيت ,و يا لها من منحة كبير لحقت بكل بطيخة شيعية
نعم دين الرافضة هو ( دين البطيخ ) فلم يبق لكم سوى نصرة البطيخ

قال الإمام ابن القيم رحمه الله في " المنار المنيف " ذاكرا ما حكم عليه أهل السنة بالوضع و النكارة : :
ومن ذلك أحاديث البطيخ وفضله وفيه جزء قال الإمام أحمد لا يصح في فضل البطيخ شيء إلا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يأكله )
لديَ بعض الأسئلة المهمة وللروافض الجواب :
- هل يوجد بطيخة خارجية ؟ و أخرى قدرية و أخرى جبرية ؟
- و هل يمكننا أن نفرق بينهم بضابط ؟
- و هل للبطيخة المرَة الناصبية توبة ؟
- و كيف يتمَ لها الرجوع لمذهب أهل البيت ؟
- و ما هو الحد الشرعي للبطيخة الناصبية ؟ هل هو ضربة بالسيف ؟
- و هل يجوز أكل البطيخ الناصبي تقية ؟
- و هل يجوز للبطيخة الشيعية أن تستعمل التقية و تصبح ناصبية مرة المذاق ؟
- و كيف زواج المتعة بين البطيخ الشيعي ؟
- و هل يجوز زواج البطيخ الشيعي من البطيخ السنيَ ؟
- و هل وُجد ( بطيخ ) يدعوا إلى التقارب بين البطيخ الرافضي و السني ؟
ندع الجواب للرافضة عفواً للبطيخ ">http://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241628722.gif" border="0"/> ">http://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241628722.gif" border="0"/>

فأما أهل السنة فلا يحتاجون لهذه الخرافات
و إلى موعد آخر مع فاكهه جديده رافضيه
SUNNI999
13 years ago
SUNNI999
xXmoonladyXx

((( اوامر الديوان الملكي لمعاقبة شيعة القطيف )))

">http://im14.gulfup.com/2011-10-06/1317927859192.jpg" border="0"/>

(( رقم 3 بيان من الديوان الملكي السعودي. ))
بسم الله الرحمن الرحيم

بالنيابة عن خادم الحرمين الشريفين.
بناء على الماده رقم 149 من نظام الحكم الصادر من وزارة الداخلية رقم 9 تقسيم ب


نحن نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير

بناء على مايقوومون به أهالي محافظة القطيف من محاولة الاعتداء على أمن الدولة ورجال أمنها فقد أمرنا بما يلي.

1 _ سيتم قطع الماء والكهرباء في تمام إلساعه 2 ليلا حتى يتم تسليم أنفسهم للدوله.
2_ سيتم تجميد رواتب موظفي أهالي محافظة القطيف من بداية تاريخ هذا الشهر حتى يتم تسليم الأسلحه للدوله.
3 _ سيتم رفع غداً الصباح علم رابطة العالم الاسلامي وعلم المملكة العربيه السعوديه خفاق على سطح إمارة محافظة القطيف حتى يعلم إصحاب الشغب ان الدولة بأمكانها ان تقضي على العنف والشغب باسرع حال.

(( سطام بن عبدالعزيز ))

">http://im14.gulfup.com/2011-10-06/1317927859111.gif" border="0"/> ">http://im14.gulfup.com/2011-10-06/1317927859111.gif" border="0"/> ">http://im14.gulfup.com/2011-10-06/1317927859111.gif" border="0"/>
SUNNI999
13 years ago

السلام عليكم

وأسعد الله أوقاتكم بكل خير

الصفحة للدفاع من كل من يمس الصحابه او علماء المسلمين

( البروفايل هو عبارة عن مشاركات من الأعضاء)

ليس لشخص معين كل موضوع يكون في اسم العضو

الرسائل مغلقه تماما.
ـــــــــــــ
أخـوكم / azzoozz2009


SUNNI999
13 years ago
SUNNI999

الحقد الشيعي - لعبة مسدس فيها تسجيل اضرب السيدة عائشة



ماذا بعد يا شيعه ؟

تحياتي أخوكم.....

azzoozz2009
SUNNI999
13 years ago
SUNNI999
xXmoonladyXx

">http://im15.gulfup.com/2011-10-03/1317688704431.gif" border="0"/> ">http://im15.gulfup.com/2011-10-03/1317688704431.gif" border="0"/>

(( الكلام والأهواء ))

قال الشافعي رحمه الله:

لو علم الناس ما في الكلام والأهواء, لفروا منه كما يفرون من الأسد.

وقال:

أياكم والنظر في الكلام, فان رجلاً لو سئل عن مسألة في الفقه فأخطأ فيها, أو سئل عن رجل قتل رجلاً, فقال: ديته بيضة, كان أكبر شيء أن يضحك فيه, ولو سئل عن مسألة في الكلام فأخطأ فيها, نسب الى البدعة.

">http://im15.gulfup.com/2011-10-03/1317688704431.gif" border="0"/> ">http://im15.gulfup.com/2011-10-03/1317688704431.gif" border="0"/>
adyym
13 years ago
جميله هي الحياه لكن من يستطيع فهمها
SUNNI999
13 years ago
SUNNI999
xXmoonladyXx

">http://im17.gulfup.com/2011-09-30/1317427230151.gif" border="0"/> ">http://im17.gulfup.com/2011-09-30/1317427230151.gif" border="0"/>

(( فنون العلم ))

من تعلم القرآن عظمت قيمته.

ومن تكلم في الفقه نما قدره.

ومن كتب الحديث قويت حجته.

ومن نظر في اللغة رقّ طبعه.

ومن نظر في الحساب جزل رأيه.

ومن لم يصن نفسه, لم ينفعه علمه.

">http://im17.gulfup.com/2011-09-30/1317427230151.gif" border="0"/> ">http://im17.gulfup.com/2011-09-30/1317427230151.gif" border="0"/>
SUNNI999
13 years ago
SUNNI999
xXmoonladyXx

">http://im18.gulfup.com/2011-09-29/1317343904581.gif" border="0"/> ">http://im18.gulfup.com/2011-09-29/1317343904581.gif" border="0"/>

مات لعبد الرحمن بن مهدي ابن, فجزع عليه جزعا شديداً, حتى امتنع عن الطعام والشراب, فبلغ ذلك محمد بن ادريس الشافعي, فكتب اليه:

أمــــــابــعـــد :

فعزّ نفسك بما تعزّي به غيرك, واستقبح من فعلك ما تستقبحه من فعل غيرك.
واعلم أن أمضّ المصائب فقد سرور مع حرمان أجر, فكيف اذا اجتمعا على اكتساب وزر؟ فأقول:
اني معزيك لا أني على ثقة
من الخلود ولكن سنة الدين
فما المعزّى بباق بعد صاحبه
ولا المعزّي ولو عاشا الى حين
قال: فكانوا يتهادونه بينهم بالبصرة.

">http://im18.gulfup.com/2011-09-29/1317343904581.gif" border="0"/> ">http://im18.gulfup.com/2011-09-29/1317343904581.gif" border="0"/>
SUNNI999
13 years ago
">http://im15.gulfup.com/2011-09-29/1317341336185.gif" border="0"/>
فائدتان للعلامة ابن عثيمين رحمه الله تعالى

(( الحديث ))

قال الإمام مسلم رحمه الله :حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى التَّمِيمِيُّ أَخْبَرَنَا أَبُو خَيْثَمَةَ عَنْ أَشْعَثَ بْنِ أَبِي الشَّعْثَاءِ ح وحَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ يُونُسَ حَدَّثَنَا زُهَيْرٌ حَدَّثَنَا أَشْعَثُ حَدَّثَنِي مُعَاوِيَةُ بْنُ سُوَيْدِ بْنِ مُقَرِّنٍ قَالَ دَخَلْتُ عَلَى الْبَرَاءِ بْنِ عَازِبٍ فَسَمِعْتُهُ يَقُولُ (( أَمَرَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِسَبْعٍ وَنَهَانَا عَنْ سَبْعٍ أَمَرَنَا بِعِيَادَةِ الْمَرِيضِ وَاتِّبَاعِ الْجَنَازَةِ وَتَشْمِيتِ الْعَاطِسِ وَإِبْرَارِ الْقَسَمِ أَوْ الْمُقْسِمِ وَنَصْرِ الْمَظْلُومِ وَإِجَابَةِ الدَّاعِ وَإِفْشَاءِ السَّلَامِ وَنَهَانَا عَنْ خَوَاتِيمَ أَوْ عَنْ تَخَتُّمٍ بِالذَّهَبِ وَعَنْ شُرْبٍ بِالْفِضَّةِ وَعَنْ الْمَيَاثِرِ وَعَنْ الْقَسِّيِّ وَعَنْ لُبْسِ الْحَرِيرِ وَالْإِسْتَبْرَقِ وَالدِّيبَاجِ ))

( بِعِيَادَةِ الْمَرِيضِ )

الصحيح أن عيادة المريض فرض كفاية
• أهل الدنيا من الأوربيون وغيرهم ممن ليس لهم هم إلا الدنيا تجدهم إذا زاروا المريض أتوه بالزهور والمناظر وما أشبه ذلك ليتعلق قلب المريض بذلك فيتسلى بها هكذا زعموا ولكن الصحيح أنك تأتيه بروائح الآخرة تذكره بالتوبة تحثه على الذكر وتقول له أنت الآن في فراغ لاشغل ولا غيره أعمره بالذكر من غير أن تشعره بقرب اجله ، أفسح له في أجله .
وتقول أنت مصاب وتألم ولكن أصبر فالله يكفر عنك بهذا المرض، وكذلك تحثه إذا كان للناس عليه شيء بتأديته وكتابته .

(وَإِفْشَاءِ السَّلَامِ)

قال صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم أفشو السلام ولم يقل أفشوا التحية وهذا يدل على أن تقول السلام عليكم وقد ظهر عند بعض الناس قول أحيكم بتحية أهل الجنة السلام عليكم ولا أعلم أحد من السلف عمل بهذا .
فمع مرور الوقت يعشق الناس هذه الكلمة فتصبح سنة عندهم ولكن لا نتجاوز السنة النبوية قيد أنملة

أخـــوكـــم : عبدالعزيز
Browse Pages:< Previous 1 2 3 4 5 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.